كيفية الحفاظ على الفولاذ المقاوم للصدأ الأبواب في الحياة اليومية

- Jan 09, 2018-

1، استخدام الأبواب الفولاذ المقاوم للصدأ، لا شنق على باب الأشياء الثقيلة، أو تجنب الأشياء الحادة، الخدوش، فتح أو إغلاق الأبواب، لا قوة كثيرا أو فتح زاوية كبيرة جدا، لذلك لا تضر الأبواب الفولاذ المقاوم للصدأ.

2، (المقاوم للصدأ النار زجاج الباب) مسح الزجاج، لا تجعل عامل التنظيف أو المياه في الزجاج حبة الفجوة، وذلك لتجنب تشوه الضغط. لا تمارس القوة المفرطة عند مسح الزجاج حتى لا تتلف الجسم. عندما يكون الزجاج معطوبا أو هناك تصادم كبير، ومن المؤكد أن نسأل موظفي الصيانة المهنية للصيانة.

3، لا غالبا ما تستخدم المياه (أو أساليب أخرى) لفتح قفل قفل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ، حتى لا قفل قفل الباب. عند فتح قفل الباب أو تشغيل مقبض الباب، ال تستخدم الكثير من الطاقة لتقصير عمر القفل. يتم تقليص ملحقات الأجهزة التقليدية مثل المفصلات، وأقفال الأبواب وغيرها من الأنشطة على الفور. عندما لا يتم فتح قفل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ، يمكنك إضافة كمية مناسبة من الأساسية قلم رصاص إلى ثقب المفتاح.

4، إزالة البقع الباب الفولاذ المقاوم للصدأ (مثل بصمات الأصابع)، يمكن أن تكون رطبة مع غاز كازاخستان، يمسح بقطعة قماش ناعمة، الصفر الصلب مع القماش الصلب، القذرة، استخدام منظفات محايدة، معجون الأسنان أو الأثاث المنظفات الخاصة، إزالة البقع، يمسح فورا. لا يفرك في كثير من الأحيان حواف وزوايا الأبواب الفولاذ المقاوم للصدأ، من أجل تجنب الأضرار التي لحقت وزوايا المواد تغير لونها. في إزالة الغبار من منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ، فإنه ليس من السهل استخدام القماش القطني الناعمة للقضاء، ويمكن تنظيفها مع مكنسة كهربائية. من أجل الحفاظ على معان وخدمة الحياة من وجه الفولاذ المقاوم للصدأ، وينبغي تنظيفها بانتظام، إزالة الغبار، والمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الزخرفية يمكن أن تكون محمية على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ.

5، في الربيع والشتاء، ينبغي أن نولي اهتماما للتهوية في الأماكن المغلقة والحفاظ على الرطوبة في الأماكن المغلقة، بحيث يمكن منع الأبواب الفولاذ المقاوم للصدأ من الرطوبة والفرق في درجة الحرارة، وقطع معدنية سوف الصدأ والمواد سوف تكون مغلقة في درجة حرارة الغرفة العادية والرطوبة. عند استخدام التدفئة الكهربائية أو غيرها من معدات التدفئة في فصل الشتاء، يرجى الابتعاد عن منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ وذلك لتجنب التدفئة.

6. عندما يتم رسم الجدار، وينبغي تغطية الباب الفولاذ المقاوم للصدأ حتى لا ترسم على سطح المنتج، بحيث يتم سحق المواد السطحية، تشويه وتؤثر على المظهر العام.

صيانة الفولاذ المقاوم للصدأ الباب ستة أعلاه هو الأكثر شيوعا. لأكثر من ستة، واستخدام الأبواب الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تكون جيدة جدا، وأفضل إطالة عمر خدمة الأبواب الفولاذ المقاوم للصدأ، والكامل للأداء الفولاذ المقاوم للصدأ.

الفولاذ المقاوم للصدأ سوف الصدأ في ظل ظروف معينة. الفولاذ المقاوم للصدأ لديه القدرة على مقاومة الأكسدة في الغلاف الجوي، وهذا هو، الفولاذ المقاوم للصدأ. كما أن لديها مقاومة الأحماض، مقاومة القلويات، مقاومة التآكل، مقاومة التآكل. ولكن مقاومة التآكل هي حجم التركيب الكيميائي للصلب، مضيفا الدولة، وظروف الاستخدام وأنواع وتغيرات الوسط البيئي. على سبيل المثال، 304 أنابيب الصلب هو مقاومة ممتازة للتآكل ممتازة في جو جاف ونظيف، ولكنه يتحرك إلى منطقة الشاطئ، وسوف الصدأ بسرعة في الكثير من الضباب الملح الضباب الملح، و 316 الصلب والأداء الجيد. لذلك دون أي نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، في أي بيئة يمكن أن تكون مقاومة للتآكل، وليس صدئ.

الفولاذ المقاوم للصدأ هو رقيقة ومستقرة أكسيد الكروم فيلم (فيلم واقية) على السطح، مما يمنع اختراق مستمر من ذرات الأكسجين، لا يزال الأكسدة ويحقق مقاومة التآكل. مرة واحدة لسبب ما، تم تدمير الفيلم. وسوف تستمر ذرات الأكسجين الهواء أو السائل في التسلل أو سوف تستمر ذرات الحديد لترسب، وتشكيل أكسيد الحديد فضفاضة، وسوف يستمر سطح معدني للصدأ.

هذا قناع السطح معطوب من قبل أشكال كثيرة، وفيما يلي شيوعا في الحياة اليومية.

1، في الهواء الملوث (مثل عدد كبير من كبريتيد، أكاسيد الكربون، جو أكسيد النيتروجين)، في ظل حالة من الماء المكثف، وحامض الكبريتيك وحامض النيتريك وحمض الخليك تشكل نقاط سائلة، مما تسبب في التآكل الكيميائي.

2، سطح الفولاذ المقاوم للصدأ تلتصق عصير العضوية (مثل الخضار، الحساء، البلغم، الخ.)، في حالة الماء والأكسجين، فإنه يشكل الأحماض العضوية، منذ فترة طويلة الأحماض العضوية تآكل سطح المعدن.

3، يتم إرفاق سطح الفولاذ المقاوم للصدأ مع حمض، القلويات، مواد الملح (مثل المياه القلوية تزيين الجدران، الجير المياه الرش)، مما تسبب في التآكل المحلي.

4، سطح الفولاذ المقاوم للصدأ الغبار المودعة أو جزيئات معدنية غير متجانسة تحتوي على عناصر معدنية أخرى من المرفق، في الهواء الرطب والماء المكثف والتصاق بين الفولاذ المقاوم للصدأ، وهما معا في بطارية صغيرة، مما تسبب في رد فعل الكهروكيميائية، والفيلم قد دمرت، ودعا التآكل الكهروكيميائية.